احدث و اجمل صور و اسرار مى عز الدين



 









































































































































































































































































































شاهد ايضا فيديو مي عز الدين
الفنانة مي عز الدين خطيبة زيدان


مي عزالدين إدوارد مع اشرف عبدالباقي في برنامج دارك مقابلة ضحك فرفشة كوميدي


معلومات عن مي عز الدين
مي عز الدين (من مواليد الإسكندرية في 19 يناير 1980), اسمها الحقيقي ماهيتاب عز الدين، وهي ممثلة مصرية، حاصله على إجازة كلية الأداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية. قامت مي عز الدين بتمثيل العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني المصري الحديث.وانخطبت مي عز الدين الي اللاعب محمد زيدان اللاعب المصري ولاعب منتخب مصر ولكنها انفصلت عنه بعد ظهور عدة اشاعات سببت انفصالهم

مي عز الدين من مواليد الإسكندرية عام 1980، وهي من مواليد برج الجدي، مي عز الدين كانت تتميز بالجرأة، فقد كان يقع عليها الاختيار لتقديم حفلات تخرج للحضانة في طفولتها. وعند انتقالها للدراسة في مدرسة بالإسكندرية كانت ترأس فريق المسرح المدرسي. مي عز الدين حصلت على إجازة كلية الأداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية ثم انتقلت بعد التخرج إلى التمثيل حيث كانت مصرة على أن تصبح ممثلة.
في عام 2001، نمى إلى مي عز الدين أن المطرب محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه الجديد "رحلة حب". أخذت الزمام في يدها وطلبت مي عز الدين من صديق العائلة المخرج منير راضى أن يعرفها على مخرج فيلم محمد فؤاد المخرج محمد النجار الذي وجد في مي الجمال والموهبة. وبسرعة تم الاتصال بمحمد فؤاد الذي أخذ بجمالها وأسند إليها الدور.
والظهور الثاني لمي كان في مسلسل "أين قلبي"، الذي لعبت فيه دور ابنة يسرا. مي تذكر أنها كانت محظوظة لاختيارها لهذا الدور. فقد كانت مي مدعوة لمشاهدة مسرحية "لما بابا ينام" من قبل مخرج المسرحية خالد جلال. بعد العرض توجهت مي لحجرات الفنانين خلف الكواليس لتهنئة أبطال العمل.
حيث أعجبت يسرا بمي عرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد. فقامت بمكالمة مجدي أبو عميرة مخرج "أين قلبي" وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل. وفعلا أسند الدور الى مي عز الدين رغم وجود أربعين مرشحة.
وبعد ذلك قامت مي عز الدين بالعديد من المسلسلات منها "الحقيقة والسراب"، و"ياورد مين يشتريك"، و"لقاء علي الهوا" ،و"محمود المصري".
وقامت بالعديد من الأفلام ومنها "كلم ماما"، مع الفنانة عبلة كامل، والفنان القدير حسن حسني، والممثلة منة شلبي، ثم فيلم "بوحة" مع النجم محمد سعد.
ومن أخر أعمالها فيلم "عمر وسلمى" مع المطرب تامر حسني، الفنان عزت أبو عوف" وقد حصل في سنة 2009 ان اعلنت زواجها من اللاعب الكبير محمد زيدان لاعب المنتخب المصري لكرة القدم


رغم النجاح الذي حققته الممثلة مي عز الدين في العديد من الادوار التي قامت لها إلا انه تم توجيه انتقادات كثيرة لها بسسب اختيارها لمجموعة من الأفلام التي صنفت كأسوء أفلام في تاريخ السينما المصرية، حيث تم اختيارها "كأسواء ممثلة" على اللائحة المصرية لـ "لأسوء 50 فيلماً في 10 سنوات" حيث شاركت في 4 أفلام من القائمة السوداء كما أوردتها قناة العربية.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

free counters
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger | Blogger Templates | Business Credit Cards