كيف تكوني امرأة جذابة


المرأة الجذابة ليست بالضرورة امرأة سيئة، بل تستطيع أي امرأة كبيرة في السن أو صغيرة أن تكون جذابة، المهم أن تكون جذابة لنفسها.

إليك بعض النصائح لكي تكوني جذابة دائماً:

لا تكوني جذابة فقط لإغراء الرجل، أنت جميلة وجاذبيتك هي سحرك الطبيعي، لذلك يجب أن تعتني به لتكوني دائماً مميزة إنه أسلوبك أنت وليس من الضروري أيضاً أن ترتدي ثياباً فاضحة أو ضيقة لتكوني جذابة، يمكنك أن تحافظي على أنوثتك وجاذبيتك واحترام الناس لك.

كما ليس من الضروري أن تصرفي مبالغ طائلة لتكوني جذابة يمكنك أن تكوني جذابة بأقل التكاليف وأنت لست بحاجة لجسد عارضة أزياء، أو ممثلة لتكوني جذابة هناك العديد من السيدات السمينات و الأمهات اللاتي يبدون جذابات وأنيقات.

حتى تصبحي جذابة ومميزة.. تابعي مايلي:

أسلوبك الخاص:

إذا لم يكن لديك أسلوب خاص بك، قومي بتطوير أسلوب يتلاءم مع شخصيتك وبالطبع ارتداء ملابس الرياضة وربط شعرك ليس ستايل أبداً. 

إبدائي بتصفح مجلات الموضة واختاري صوراً لأفكار تحبينها، اقتبسي من هذه الأفكار ما بلائمك ويلاءم مجتمعك فأنت لا تريدين أن تكوني شاذة بل مميزة, غيري لون شعرك إذا تطلب الأمر، وبدلي الألوان التي ترتدينها عادة، وكذلك غيري الإكسسوارات، والماكياج. 

حافظي على نظافة حذائك، وسلامة كعبه، واشتري حذاء جديداً إذا شعرت بأنك لا تملكين حذاء مناسباً، المرأة الجذابة لا تطقطق، ولا تجر أرجلها بل تمشي بهدوء وثقة, وحافظي على نظافة أسنانك، فالأسنان الصفراء غير جذابة أبداً، بالإضافة إلى رائحة الفم، امضغي عروق النعناع وقللي من السكريات فهي تساهم في زيادة إفرازات اللعاب.

حافظي على نظافة شعرك وقومي بتسريحه بطريقة مريحة وجميلة، لا تستعملي بخاخ الشعر سبراي، فقد أصبح موضة قديمة، اتركي شعرك ينسدل طبيعياً, أو اختاري منديلاً يلاءم لون ثيابك ولا تبالغي في تعقيده وتكبيره فكلما قلة الألوان وبسط التصميم كلما كنت أكثر جاذبية.

اختاري ما يلائمك من الثياب,مثلاً إذا كنت قصيرة لا ترتدي الثياب الطويلة أو المقلمة بالعرض, وإذا كنت طويلة لا ترتدي ثياب مقلمة بالطول، أو تبالغي في ارتفاع كعب الحذاء.
 

شخصيتك:

مهما كنت جميلة، إذا لم تكوني ذات شخصية مقبولة اجتماعياً لن تنجحي في الحصول على إعجاب الآخرين لذلك تعلمي اتيكيت التحدث، وكوني متواضعة، ومرحة ولكن بحدود.

لا تتصرفي بعجرفة، أو تعالي, سوف يحبك الناس أكثر إذا كنت طيبة ومؤدبة، وخلوقة, هذا ما سيجعلك جذابة في نظر الجميع, كوني هادئة الطباع، تعلمي أن تتحدثي بصوت منخفض، وأن تبتسمي عندما يتحدث إليك الآخرون.

طريقة وقوفك:

لا تجعل شكل جسمك يعيق تقدمك، إذا كنت سمينة أو نحيلة، حافظي على وقفة مستقيمة، وامشي بثقة لا تختبئي تحت ثيابك، ولا ترخي كتفيك, وإذا لم تعتادي على ذلك فمن الأفضل أن تبدئي الآن، ارجعي كتفك إلى الوراء وحافظي على ظهرك مستقيماً، قفي وظهرك إلى الحائط لمدة 5 دقائق كل يوم حتى تعادي على الوقوف بطريقة صحيحة.

نبرة صوتك:

يشكل الصوت اختلاف كبير, تحدثي بصوت واضح، هادئة ومنخفض، ولكن ليس منخفضاً جداً، إذا طلب منك الشخص المقابل أن ترفعي صوتك فهذا يعني أن صوتك منخفض وغير واضحة، قومي بتدريب صوتك على التحدث بنبرة هادئة، منخفضة، مسموعة، وواضحة.
لا تتحدثي كثيراً ولا تضحكي كثيراً أو بصوت مرتفع, ابقي يدك على فمك كل مرة تضحكين فيها, ولا ترجعي رأسك إلى الخلف وتضربي قدمك بالأرض، تذكري بأنك فتاة جذابة بتصرفاتك.
 


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

free counters
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger | Blogger Templates | Business Credit Cards