فضائح اليسا عارية الصدر





ما زالت موجة الاستياء التي أثارتها إليسا بظهورها في برنامج "حديث البلد" بفستان أسود مكشوف الصدر، محور حديث الجميع.

فعلى الرغم من أن إليسا معروفة بطلاتها المثيرة والجريئة في البرامج الحوارية، إلا أن ظهورها هذه المرة فاق كل الحدود، لدرجة وصلت إلى استياء مجموعة من جماهيرها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك.

وخلال الحلقة الأولى من البرنامج في دورته الثانية، تحدثت إليسا مع الإعلامية منى أبو حمزة عن علاقتها بهيفاء وهبي، التي وصفتها بأنها علاقة طيبة يسودها احترام متبادل.

وأكدت إليسا أن الخلاف الذي كان موجوداً من قبل بينها وبين هيفاء، كان سببه الصورة غير الحقيقية التي أظهرتها الصحافة عنهما.

وعلى الجانب الآخر وصفت إليسا نانسي عجرم بأنها لطيفة وطيبة، وان هناك علاقة جيدة تجمعهما، مؤكدة أنها التقت بها مؤخراً خلال الحفلة التي أقامتها نانسي في ذكرى زواجها وغنّت لها.

واعتبرت إليسا أن مدير أعمالها أمين أبي ياغي، أحد أقرب الأشخاص إليها، كما أبدت إعجابها ببعض الشخصيات السياسية مثل: الدكتور سمير جعجع ورئيس الوزراء السابق فؤاد السنيورة والوزير زياد بارود.

وخلال الحوار، أكدت إليسا أنها ترى أن الرجل المثالي هو الرجل العصامي الميسور مادياً، وشددت على أن نظرتها الشمولية للحياة قد تجعلها ترتبط بشخص من غير جنسيتها أو حتى من غير دينها.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

free counters
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger | Blogger Templates | Business Credit Cards